السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدي
assanaje بني حبيبي
يشرفنا تسجيلك
شكــــرا
إدارة المنتـــــدى



 
الرئيسيةالرئيسية   اتصل بنا   الجزيرة البث الحي  س .و .جس .و .ج   راديو البهجة  بحـثبحـث   جريدة الشروق   القران فلاش   دردشة   الموقع   تحميل البرامج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أشهر عشرة لاعبين رحلوا عن أنديتهم وعادوا إليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toufik



عدد المساهمات : 7
نقاط : 9311
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: أشهر عشرة لاعبين رحلوا عن أنديتهم وعادوا إليه   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 6:19 pm



ظاهرة عودة العديد من لاعبي كرة القدم إلى نواديهم الأصلية او تلك التي سبق وان دافعوا عن ألوانها بعد مغادرتهم لها تطول معظم النجوم الكبار في نهاية مسيرتهم حيث يعود كل نجم إلى ناديه الذي بدأ فيه تألقه.. في هذا الصدد نرصد لكم أهم اللاعبين الذين خرجوا في رحلة احترافية كبيرة وعادوا مرة أخرى إلى أنديتهم القديمة.

البرازيلي روماريو
المهاجم البرازيلي الذي تألق في مونديال 1994 وتوج بلقب البطولة، وتعد حالة روماريو من الحالات النادرة لأنه بدأ مع فريق فاسكو دي غاما البرازيلي عام 1985 وخرج منه وعاد مرة أخرى 4 مرات في جولة احترافية كبيرة بين أندية أوروبا والبرازيل, وتركه أول مرة عام 1988 وعاد عام 1999 وفي نفس العالم ذهب للاحتراف مجددا ثم عاد عام 2005 ثم تركه وعاد له مرة أخرى عام 2007.

الأرجنتيني ريكيلمي
بدأ مسيرته مع بوكا جونيورز الأرجنتيني واحترف عام 1996 مع برشلونة ثم فالنسيا في الدوري الاسباني وعاد مرة أخرى عام 2007 إلى ناديه الأرجنتيني.

البرازيلي أدريانو
المهاجم العملاق البرازيلي الذي بدأ حياته مع فلامينغو البرازيلي وتركه عام 2001 واحترف مع انتر ميلان الايطالي وعاد إلى ناديه البرازيلي عام 2009 وهو الآن محترف مع روما الايطالي.

الهولندي إدغار ديفدز
لاعب الوسط الهولندي ادغار ديفدز الذي صال وجال في أكبر الأندية الأوروبية مثل ميلان وجوفنتوس وبرشلونة وتوتنهام وفي عام 2007 عاد مجددا إلى أجاكس أمستر دام الهولندي الذي بدأ مسيرته فيه عام 1996.

الإيطالي فابيو كانافارو
المدافع الصلب وقائد المنتخب الايطالي الذي توج بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا ترك ناديه جوفنتوس الإيطالي ليحترف مع ريال مدريد الاسباني عام 2006 ثم عاد مرة أخرى إلى جوفنتوس عام 2009 وهو الآن مع الأهلي الإماراتي.

البرازيلي روبينيو
بدأ الموهبة البرازيلية مسيرته مع نادي سانتوس البرازيلي عام 2002 وتركه عام 2005 ولعب لريال مدريد الاسباني ثم مانشستر سيتي الانجليزي وعاد له مرة أخرى على سبيل الإعارة عام 2010 والآن هو مع ميلان الايطالي.

الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا
الأسطورة الأرجنتينية التي أبهرت العالم عاؤم 1986 عندما نجح مارادونا في اهداء بلده لقب كأس العالم, كان يلعب لبوكاجونيورز وتركه عام 1982 وخرج في رحلة احترافية مع نابولي واشبيلية وبرشلونة ونيو أولد بيوز وعام 1995 عاد مرة أخرى إلى بوكا جونيورز.

الإيرلندي روبي كين
النجم الايرلندي المتألق على الملاعب الانجليزية لعب مع توتنهام من عام 2002 حتى عام 2008 ثم انتقل إلى ليفربول وعاد مرة أخرى إلى توتنهام عام 2009 وهو الآم معار إلى فريق سيلتيك الاسكتلندي.

الإنجليزي جيرمن ديفو
المهاجم الانجليزي الأسمر الذي يلعب لتوتنهام من عام 2004 حتى عام 2008 ثم انتقل إلى بورتسموث وعاد مرة أخرى إلى توتنهام عام 2009.

نجم منتخب بيلا روسيا ألكساندر هيليب
نجم منتخب بيلا روسيا الذي لعب مع شتوتغارت الألماني من عام 2000 حتى 2005 ثم احترف مع آرسنال الانجليزي وبرشلونة الاسباني وعاد مرة أخرى إلى شتوتغارت على سبيل الإعارة 2009 وهو الآن معار من برشلونة إلى بيرمنغهام سيتي الانجليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أشهر عشرة لاعبين رحلوا عن أنديتهم وعادوا إليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي العام :: قسم كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى: